ليفينغستون 165 تعال وأخذك لفهم خصائص الأداء ونطاق التطبيق

وقت الافراج:2022-06-23 15:14:45 مستخدم آخر:984HP143755493 مرات مشاهدة الصفحة:251

نصائح أساسية:ليفينغستون,بعض تطبيقات الشعاع الأول :نظام مختلط يمر . وفقا لخصائص الدرفلة والمنتجات , من أجل الاستفادة الكاملة من مزايا كل نظام , و

بعض تطبيقات الشعاع الأول :

نظام مختلط يمر . وفقا لخصائص الدرفلة والمنتجات , من أجل الاستفادة الكاملة من مزايا كل نظام , والتغلب على أوجه القصور الخاصة بهم , ونحن عادة استخدام مزيج من اثنين أو أكثر من النظم . إذا كان المنتج النهائي حفرة , حفرة أمام استخدام مستقيم الساق عبر تمرير النظام , وغيرها من تمرير استخدام الساق عبر تمرير النظام ؛ أو الخام المتداول حفرة تعتمد نظام المتداول مباشرة , وأخيرا ~ الانتهاء من الثقوب تعتمد نظام المتداول مباشرة , ودعم الساق يميل سحب حفرة , الخ .

ليفينغستونالمجلفن الأنابيب : تراجع الساخنة المجلفن الأنابيب soleplate وذوبان بالكهرباء الحل الجمع بين الفيزياء والكيمياء , وتشكيل ضغط سبائك الزنك والحديد طبقة مقاومة للتآكل الهيكل . سبيكة طبقة جنبا إلى جنب مع طبقة الزنك النقي و أنابيب الصلب الجسم القاعدية . ولذلك , فقد قوية جدا مقاومة التآكل .

لأن من خصائص فريدة من نوعها , i-beam بنجاح يحل مشكلة خطيرة من ارتداء المعدات في العديد من الصناعات .

داخل هو جين تاوج الصلب الأساسية هي

فائدة نموذج يمكن أن تلبي متطلبات التبريد عند استخدامها في التدفئة الأرضية و ربيع حار النقل , وبالتالي تحقيق تأثير عملي مع القليل من الضرر . تنطبق على الهندسة الهيدروليكية , الباردة , ومكافحة التآكل . وبالإضافة إلى ذلك , نقل المواد الكيميائية الأنابيب الدعائم واسعة المساحة الداخلية .

ارتفاع ضغط المرجل سطح التدفئة الأنابيب , المقتصد , المحماة , إعادة تسخين , والبتروكيماويات الأنابيب , وما إلى ذلك ( ضغط العمل هو عادة أكثر من ميغاباسكال , درجة حرارة التشغيل ℃ ~ ℃ )


ليفينغستون  165    تعال وأخذك لفهم خصائص الأداء ونطاق التطبيق



طريقة خاصة المتداول . عندما لسبب ما ,ليفينغستون gh4169, فإنه من الصعب جدا على المتداول الصلب الشعاع المطلوب مع الطريقة التقليدية المتداول , المتداول الخاص يمكن استخدامها للاستفادة الكاملة من تقنيات غير موحدة تشوه ويمر تصميم . على سبيل المثال , عندما البليت الباب الضيق و أنا على نطاق واسع شعاع يحتاج المتداول , المتداول موجة يمكن استخدامها . على سبيل المثال , عندما البليت واسعة وتحتاج إلى لفة صغيرة أنا شعاع , نشر المتداول يمكن أن يؤديها المتداول السلبي , الخ .

الانحراف المسموح به لتركيب الأنابيب المجلفنة عموديا هو ملم لكل متر , الانحراف المسموح به أكثر من م لا يتجاوز ملم . الانحراف المسموح به من تركيب الأنابيب الأفقية هو ملم لكل متر .

ذروة الكراك

اتجاه السوق نظام مختلط يمر . وفقا لخصائص الدرفلة والمنتجات , من أجل الاستفادة الكاملة من مزايا كل نظام , والتغلب على أوجه القصور الخاصة بهم , ونحن عادة استخدام مزيج من اثنين أو أكثر من النظم . إذا كان المنتج النهائي حفرة , حفرة أمام استخدام مستقيم الساق عبر تمرير النظام , وغيرها من تمرير استخدام الساق عبر تمرير النظام ؛ أو الخام المتداول حفرة تعتمد نظام المتداول مباشرة , وأخيرا ~ الانتهاء من الثقوب تعتمد نظام المتداول مباشرة , ودعم الساق يميل سحب حفرة ,ليفينغستون A335 P11, الخ .

نظام مختلط يمر . وفقا لخصائص الدرفلة والمنتجات ,ليفينغستون , من أجل الاستفادة الكاملة من مزايا كل نظام , والتغلب على أوجه القصور الخاصة بهم , ونحن عادة استخدام مزيج من اثنين أو أكثر من النظم . إذا كان المنتج النهائي حفرة , وغيرها من تمرير استخدام الساق عبر تمرير النظام ؛ أو الخام المتداول حفرة تعتمد نظام المتداول مباشرة , وأخيرا ~ الانتهاء من الثقوب تعتمد نظام المتداول مباشرة , ودعم الساق يميل سحب حفرة الخ .

تطبيق سمة من أنا شعاع :


ليفينغستون  165    تعال وأخذك لفهم خصائص الأداء ونطاق التطبيق



أنا على شكل الصلب , سواء كانت عادية أو خفيفة الوزن , يمكن أن تستخدم فقط في الانحناء عضو أو عضو الشبكة مباشرة على شبكة الإنترنت بسبب الحجم الكبير وضيق المقطع العرضي و فرق كبير في لحظة من الجمود بين اثنين من مغزل على المقطع العرضي . فائدة نموذج لا ينطبق على الضغط المحوري والانحناء عضو عضو عمودي على الطائرة من شبكة الإنترنت , وبالتالي فإن نطاق التطبيق محدودة جدا . أنا شعاع الصلب المستخدمة على نطاق واسع في البناء وغيرها من الهياكل المعدنية .

إدارة الصناعة تطبيق خصائص أنا الصلب الشعاع

سطح الزنك الطلاء الباردة على نحو سلس كثيفة وموحدة . انها جيدة الخواص الميكانيكية ومقاومة التآكل . استهلاك وتراجع الساخنة طلاء الزنك بين ٪ و ٪ . الزنك الطلاء عملية معقدة , والتي توفر لنا مساعدة كبيرة .

ليفينغستونإصلاح لحام صغيرة طول mm . المواد الخام يجب أن لا تتجاوز ملم بعد لحام الحافة مصقول .

أنا الصلب شفة واسعة , شبكة رقيقة , مواصفات متعددة , واستخدام مرنة . فائدة نموذج يمكن استخدامها لمختلف الهياكل الجمالون , والمعادن يمكن حفظها بنسبة ٪ ~ ٪ . لأن الجانب الداخلي و الجانب الخارجي من شفة موازية , حافة نهاية أشكال زاوية الحق , نماذج المنفعة هي مريحة لتجميع وتجميعها في مختلف المكونات , وبالتالي توفير حوالي ٪ من عبء العمل لحام التثبيت , وتسريع سرعة البناء وتقصير فترة البناء .

استيراد وتصدير أوامر أنا الصلب الشعاع عادة ما تكون مصممة وفقا للمواصفات المطلوبة في الاستخدام بعد تحديد المقابلة الهيكلية الكربون الصلب ( أو انخفاض سبائك الصلب ) . أنا الصلب الشعاع ليس لها تكوين محدد أو سلسلة من الخصائص ما عدا المواصفات .

حقوق النشر والإشعار:
1. يتم نشر ليفينغستون 165 تعال وأخذك لفهم خصائص الأداء ونطاق التطبيق المعروض بواسطة شبكة المعلومات العربية بواسطة المستخدم ، ومستخدمي الإنترنت مدعوون لإعادة طبعه ، ولكن يجب أن تشير إعادة الطبع إلى عنوان صفحة الويب الحالية أو عنوان رابط الويب ومصدره.
2. هذه الصفحة هي معلومات ليفينغستون 165 تعال وأخذك لفهم خصائص الأداء ونطاق التطبيق ، ويتم نشر المحتوى وتحميله من قبل المستخدمين. هذا الموقع غير مسؤول عن أصالة ودقة وحقوق الملكية الفكرية لمحتوى هذه الصفحة (بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر ، النصوص والصور ومقاطع الفيديو) . هذه الصفحة عبارة عن معلومات تتعلق بالصالح العام. إذا وجدت أن محتوى ليفينغستون 165 تعال وأخذك لفهم خصائص الأداء ونطاق التطبيق غير قانوني أو غير قانوني ، فيرجى الاتصال بنا ، وسنقوم بحذفه أو تغييره في أقرب وقت ممكن ، شكرًا لك على تعاونك
3. تمت إعادة طباعة جزء من المحتوى الذي ينشره المستخدمون على هذا الموقع من وسائط أخرى بغرض نقل المزيد من المعلومات. ولا يعني هذا أن هذا الموقع يوافق على آرائه أو يؤكد صحة ليفينغستون 165 تعال وأخذك لفهم خصائص الأداء ونطاق التطبيق الخاص به. المحتوى هو للإشارة الترفيهية فقط. لا يتحمل هذا الموقع المسؤولية المباشرة والمشتركة عن التعدي على مثل هذه الأعمال ، نعلن بموجبه!
أكثر>مماثلالإخبارية

بورتأوبرنسنوصيالإخبارية
بورتأوبرنسأحدث الأخبار